“فأل ” الخيرية تقيم فعالية اليوم العالمي للبهاق بالبجيري

وسط حضور كبير من الزوار والمهتمين وجمع من الإعلاميين اقامت جمعية البهاق الخيرية ” فأل يوم الجمعة الموافق 19/7/201‪9 فعالية يوم البهاق العالمي في ساحة البجيري في محافظة الدرعية
وتخللت الفعالية عدد من البرامج التوعوية والاستشارية والترفيهية، وشملت الفعاليه معارض مصاحبه بمشاركة عدد من الجمعيات والجهات الخاصة .

كما تم خلال الفعالية تقديم عدد من الكوبونات المجانية للمصابين للعديد من الخدمات العلاجية.

كما شهدت فعالية المسرح مشاركة الدكتور أحمد العيسى الذي تحدث عن مرض البهاق والمستجدات العلاجية، وتم استقبال الإستشارات الطبية والنفسية من خلال عدد من الاطباء والمتخصصين.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية محمد الهويشل أن هذه الفعاليات تهدف لنشر الوعي الصحي وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى المجتمع كما ان هذه الإحتفالية باليوم العالمي تقام بشكل سنوي في عدد من مناطق المملكه تقيمها فأل.

يذكر أن جمعية البهاق الخيرية هي الوحيدة في المملكة المتخصصة في مرض البهاق وتهتم بتقديم الوعي الصحي ومساندة المصابين من كلا الجنسين، وتبادر بتقديم البرامج العلاجية تحت أشراف أخصائيين مؤهلين، حيث نقدم الإستشارات النفسية والطبية عن البهاق، بالإضافة إلى الإستشارات الأسرية وهي من المبادرات المهمة لأجل تحسين حياة المصاب بالبهاق وتفعيل إمكاناته لحياة سعيدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.