ضمن مشروع خبراء إدارة الجودة في العمل الخيري جمعية البهاق ( فأل ) تسعى لنظام الجودة العالمي iso:9001‏

IMG-20170316-WA0032
حرصا على تطوير عملها إداريا لتواكب أحدث الممارسات العالمية، شاركت جمعية البهاق الخيرية ( فأل ) في مشروع خبراء إدارة الجودة والذي يقدمه بيت الخبرة لعدد من الجمعيات الخيرية العاملة في مدينة الرياض كأحد المشاريع النوعية التي ترعاها وتشرف عليها مؤسسة محمد وعبد الله السبيعي الخيرية.
حيث أتاح المشروع لممثلين اثنين من كل جهة خيرية راغبة بالمشاركة وتنطبق عليها الشروط الخاصة بذلك الانضمام لهذا المشروع وعلى مدار 10 أسابيع ابتداءً من 4/6/1438هـ الموافق لـ 13/3/2017م الذي ينفذ على مراحل عدة بين جانب علمي، وتطبيقي عملي، وزيارات للمتابعة .
وقال المدير التنفيذي لجمعية البهاق (فأل) الأستاذ / مسفر القحطاني إن هذا البرنامج يعد واحدا من أهم برامج الدعم التي تلقتها الجمعية نظير تخصصه وإطلاع المشاركين فيه على ما يسهل تطبيق تجارب عالمية تتواءم مع طبيعة وخصوصية العمل الخيري في المملكة.
مشيراً إلى أن مؤسسة محمد وعبد الله السبيعي دائما ما كانت تسعى لتعميق التأثيرفي العمل الخيري وهذه المرة عبر مشروع يهدف إلى التأهيل الذاتي . مؤكدا أن مثل هذه البرامج تسهم في تعميق الأثر وتسهيل إجراءات خدمة مستفيدي الجمعية بإذن الله .
IMG-20170316-WA0033

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التخطي إلى شريط الأدوات